MURAT YILDIRIM ARAB FANS HOME

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

الف مبروك افتتاح منتدى MURAT YILDIRIM FANS HOME
منتدى MURAT YILDIRIM FANS HOME مش هتقدر تغمض عينيك
اعزائي أعضاء منتدى murat yildirim lovers ارجو منكم وضع المساهمات في مكانها المخصص لها ليستمتع الجميع بمساهماتكم وشكرا

المواضيع الأخيرة

» ظهور جديد لمراد يلدريم بورتشين تيرزيوجلو..تفاصيل جميله بالداخل
الإثنين سبتمبر 04, 2017 1:30 pm من طرف sarahmuratagha

» لقاء جريده الصباح التركيه مع مراد يلدريم و ايمان الباني
السبت مايو 13, 2017 8:09 pm من طرف sarahmuratagha

» العشق الاسودج3
الجمعة أبريل 28, 2017 1:39 pm من طرف sarahmuratagha

» اغاني المطرب مصطفى صندل ....متجدد
السبت أبريل 22, 2017 11:17 am من طرف sarahmuratagha

» فيلم مراد الجديد
الإثنين مارس 20, 2017 11:20 am من طرف sarahmuratagha

» من سيربح المليون من تقديم مراد يلدريم
الثلاثاء فبراير 14, 2017 3:43 pm من طرف sarahmuratagha

» من سيربح المليون بالنسخة التركي
الأحد يناير 22, 2017 7:56 pm من طرف sarahmuratagha

» مراد يلدريم الافضل لعام٢٠١٦
الإثنين يناير 02, 2017 10:20 am من طرف sarahmuratagha

» زفاف مراد يلدريم
الجمعة ديسمبر 23, 2016 6:18 am من طرف sarahmuratagha


    لقاء مراد يلدريم مع مجله MY TV مترجم باللغه العربية

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1422
    نقاط : 3770
    تاريخ التسجيل : 23/02/2011
    العمر : 38
    الموقع : مصر

    لقاء مراد يلدريم مع مجله MY TV مترجم باللغه العربية

    مُساهمة من طرف المدير العام في الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 4:59 pm


    الكتاب، الذي كتبه المحامي ونائب رئيس منظمة اليونسكو للتراث العالمي من أرغوليس يانا نيكولايدو وأستاذ الأدب في كلية متروبوليتان لندن مارين بنيكو، تعتزم توجيه القارئ إلى المعالم التراثية العالم من أرغوليس (ميسيناي، تيرينز، ايبيدابروس) إعطاء باتون، إلى مسار دائم لنشر روح اليونانية والحضارة إلى الشواطئ العكسية من بحر إيجه. من خلال السيرة الذاتية لل34 عاما الممثل التركي الشهير، وفتح الحدود، باسم سلامالعالم ومصالحة الناس. في الجمعة، 23 أغسطس، 2013 في 12.00، التقى 'TV MY' مع مراد يلدريم في فندق وسط أثينا، وتحدث معه حول هذا المشروع غير التقليدي.




     'TV MY': كيف تم التعاون مع اليونسكو ؟
     
    مراد:جاء هذا الاقتراح بالنسبة لي قبل حوالي ثلاثة أشهر. في البداية، كنت مترددا جدا، لأنني أفكر أنني صغير جدا وأنا لا أستحق سيرتي الذاتية أن تكون مكتوبة. ولكن عندما قالوا لي أن كل العائدات من الكتاب سوف تعطى للأطفال، وأنا قبلت ذلك بسرور.


    'MY TV': كيف كنت تشعر بأن حياتك ستكون جسرا للثقافة بين البلدين؟
     
    مراد: السيرة الذاتية هو الشيء الذي يخيفني بشكل عام، لأنني لست الشخص المنفتح جدا وأنا لا أحب التحدث عن نفسي. من الصعب جدا لشخص ما ليتحدث عن حياته الشخصية، فضلا عن لحظاته الخاصة. حتى أكثر من ذلك، لجعلها معروفة للجمهور من خلال كتاب. أنا ممكن أن اقبل مثل هذا الاقتراح، فقط من اليونسكو وفقط لهذا الغرض الخيري الهام. إذا كان بإمكاني وضع حجر صغير في هذا الجسر الثقافي بين البلدين، سيكون من دواعي سروري العظيم  لي.

    'MY TV': هل أنت حساس مع الأطفال الذين يحتاجون إلى مساعدة كبيرة؟

    مراد: أنا حساس مع الأطفال في جميع أنحاء العالم. وسوف استخدم حتى دعايتي،واقدم فني، لاكون قادرا على مساعدة الأطفال الذين يواجهون مشاكل صحية خطيرة.

    'MY TV': ما هو رأيك حول ثقافة اليونان؟ ما هي أوجه الشبه والاختلاف بينا؟
     
    مراد: هذه هي المرة الثالثة لي في زيارة اليونان والثانية لتواجدي في أثينا. لقد زرت العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. وهذه هي المرة الأولى التي أرى الثقافة،لديها الكثير من الأمور المشتركة مع الثقافة التركية. حتى ولو في الماضي، كانت هناك بعض الاختلافات، وذلك أساسا لأسباب سياسية، بين البلدين، وأعتقد، وهذا قد تغير الآن.

    'MY TV': زوجتك بورتشين ترزيواغلوا لديها نفس الرأي مثلك؟ لقد قمتما بزيارة هالكيديكي أيضا هذا الصيف؟
     
    مراد: بالطبع ... كان لدينا وقت جيدا جدا في هالكيديكي. هذا الترحيب الحار من قبل اليونانيين، لم يكن فقط بالنسبة لي، لأنني شهير. لاكون واضحا، في بلدكم (اليونان)، فإنه ليس من الضروري أن تكون 'شخص'، حتى يتم الترحيب الحار بك في اليونان. أصدقائي كانوا يقولون لي نفس الشيء، عندما يزوروا اليونان. في هالكيديكي، حيث ذهبنا قبل 2-3 أسابيع مع زوجتي، وكان شعب مضياف جدا وممتعة بالنسبة لنا. لا يهم بالنسبة لهم حقيقة أنني شهير! أنهم قدموالنا الضيافة وساعدونا كثيرا في الواقع.

    'MY TV': أعتقد أن هذا متبادل  ...

    مراد: هذا ما أعتقد أيضا. هناك شيء في حياتي، وأنني لن أنسى أبدا. في عام 1999، عندما وقع زلزال كبير في تركيا، أول من جاء لمساعدتنا، كان اليونانيون. هذا ليس من قبيل الصدفة! وهذا يثبت بلا منازع أنها قضايا سياسية، موجودة  لفترة طويلة بين البلدين، وقد تم بالفعل حلها وانتقلنا إلى الأمام إلى مستوى آخر.

    'MY TV': كيف كنت تشعر بأن المسلسل التركي حقق في اليونان نجاحا كبيرا إلى هذا الحد؟
     
    مراد: أنا أعرف أن في اليونان، خلال السنوات القليلة الماضية، قد بثت العديد من المسلسلات التركية. لقد سمعت هذا من قبل اليونانيون يضا، الذين يقولون ذلك، عند زيارة تركيا. وأعتقد أن هذا يرجع أساسا إلى حقيقة، أن أيضا في اليونان، عليك أن تفكر بشده بمؤسسة الأسرة، والأخلاقيات والعادات، تماما كما يحدث في تركيا أيضا. هذا هو السبب في أنني أعتقد، انكم تحبون المسلسل التركي كثيرا في اليونان.


    'MY TV': هل تعرف أن في بلادنا (اليونان) أنك المعبود لكثير من النساء؟ كيف تشعر حيال ذلك؟
     
    مراد: شكرا جزيلا للجميع على اهتمامهم والحب هو مبين لي. انني أشعر بالسعادة. والحقيقة هي أن، أنا لا انفعل مع مثل هذه التعليقات. أنا أحب أكثر  التركيز على عملي...

    'MY TV': هل تشعر كونك نجم؟
     
    مراد: هناك لحظات أشعر بذلك، وأنا أجبرت، بسبب وظيفتي. ولكن في حياتي اليومية، أنا أعيش تماما مثل أي شخص آخر. شيء مهم جدا بالنسبة لي، هو الإنسان! أريد أن أعيش حياتي حرا. أنا أكره كل ما يقيد الشخص من النمو. بالطبع، سيكون في بعض الأحيان اعتبره ميزة لشخص ما، أن تتصرف مثل النجم. أنا غير مهتم في مثل هذه الامور. ما يهمني أكثر حول كيفية سأكون أفضل كإنسان وأيضا كممثل

    'MY TV': أخبرني عن طفولتك. كيف تبدأ سيرتك الذاتية؟
     
    مراد: أنا ولدت في 13 أبريل 1979 في قونية، تركيا. لقد عشت هناك حتى الرابعة. بعد ذلك، انتقل والدي إلى أضنة، حيث تبع جميع أفراد العائلة. لدي أختان. أنا الطفل الثاني. تدرس اختى الصغرى في جامعة كوش وأختي الكبرى هو معلمه. كانت الطفولة جيدة جدا، لأن والدي كان مدرسا. مزيد من التفاصيل في كتاب ...


    'MY TV': هل سوف تشارك في مسلسل يوناني؟
     
    مراد: هذا الصيف في هالكيديكي، أتيحت لي الفرصة لمشاهدة بعض المسلسلات على شاشة التلفزيون اليونانية وبعض أجزاء من المسرحيات. بطبيعة الحال، منذ بدأ المسرح في اليونان، سوف اكون سعيدا جدا للمشاركة في الأداء، في الحالة أن مثل هذا الاقتراح ممكن ان يتم، لأن اليونان لديهم فنانين مميزين جدا، وممثلين...

    'MY TV': هل تريد أن تلعب في Epidavros؟
     
    مراد: أود أن ألعب في Epidavros، على الرغم من أنني لا أعرف ما إذا كنت قادرا على التعامل معه ...

    'MY TV': وسمعت أن كنت واحدا من أكثر الممثلين يدفع لك بشكل جيد في تركيا. أنا لا أعرف إذا كان هذا صحيحا. ما علاقتك بالمال؟
     
    مراد: علاقتي مع المال ليست جيدة جدا (يضحك). بالطبع، لقد نشأت في أسرة، والتي، كان والدي مدرسا وكانت والدتي في المنزل، وقال انها لم تكن لديها وظيفه، لذلك أستطيع أن أقول ذلك، بطريقة ما،عانيت نقص وجود المال! ومع ذلك، المال لا يهم بالنسبة لي كثيرا. وفيما يتعلق بالمبالغ وقد سمعت، منذ مسلسل التركي وخاصة التي شاركت فيها، تم بثها إلى 70-80 بلدا حول العالم، كل هذه تعطي أرباحا لصالح شركة الإنتاج. الأموال القادمة من الخارج ويجري توزيعها كنسب. صناعة شوبيز ضخمة في تركيا ومنذ ذلك الحين، المسلسلات هي التجارة، وهناك مكافأة متناسبة لجميع الممثلين

    MY TV': أين كنت تصرف معظم مالك؟ ما هي مخصصاتك؟
     
    مراد: في عطلة مع زوجتي ... (يضحك).

    'MY TV': هل من السهل العيش مع الممثلة؟

    مراد: بالنسبة لي فإنه من السهل جدا، لأنك لا يجب أنتوضيح أي شيء، لأن الآخر يعرف من أنت وماذا كنت تفعل. وهناك تفاهم.

    'MY TV':عندما تزوجت، كنت في قمه حياتك المهنية. في ذلك الوقت، هل يمكن أن تنجرف من قبل الشهرة والمال، ولكنك فضلت أن تستقر. انت فضلت دائما الزواج؟ لم تكنخائفا من مخيبة آمال المعجبين بك؟
     
    مراد: هذه كلها اختيار شخصي وأنت لا يمكن التكهن بأي شيء. تزوجت عندما كان عمري 28 سنة. جلبت حياة الأمور على هذا النحو، وأنني وقعت في الحب، وقررت المضي قدما الزواج من امرأة حياتي. لم أكن أفكر في ما كنت أفقد ولكن ما كان لي .. وبالنسبة لي كان خيارا للحياة. الأسرة هي شيء جيد، ليستيقظ كل صباح، ورؤية إلى جانبك الشخص الذي تحب.

    'MY TV': في مقابلة سابقة، كنت قد قلت أن الزواج ليس رومانسي. بعد ست سنوات من الزواج، هل لا تزال مستمرا في الاعتقاد بذلك؟
     
    مراد: بالطبع هناك رومانسية في الزواج ... فإنه لا يمكن أن تكون مختلفة. ولكنها ليست الرومانسية فقط. عند اتخاذ قرار الزواج،تضع جانبا الرومانسية، لفترة من الوقت ... وتفكر بالمنطق، ولكن في وقت لاحق يأتي مرة أخرى في حياتك. لا يمكن أن يكون هناك زواج بدون أي رومانسية.

    'MY TV': لذا، لا يقتل الحب الزواج ؟
     
    مراد: هذا يعتمد على الشخص، على كيف تعرف نفسك، على كيفية معرفة الآخر، على كيفية الأخر يعرفك، على ما تتوقعه من الحياة. فإنه لا يقتل ... إنه موجود في كل انسان.


    'MY TV': دعنا نذهب الآن إلى الجانب السيئ من الدعاية. هل تدعروسائل الإعلام والمصورين تتدخل في حياتك اليومية، علاقتك مع زوجتك؟
     
    مراد: الحقيقة هي أننا حريصون قليلا على أين نذهب، ما نقوم به، ولكن ما يصل إلى هناك. بشكل عام، أنا لا املك علاقة جيدة جدا مع هذه الآلية، مع السيئ، كما قلتم، جانب من الدعاية، لا أنا تأثرت بمثل هذه الطريقة، لاشعر باني محدود أو خائفا من القيام بشيء. المصورين يمنعوني من مواصلة حياتي. أنا  حتى لا افكر في الأمر، وأظل عاديا

     'MY TV': هل انت دائما واقعي و تفلسف حياتك؟
     
    مراد: أنا سعيد جدا مع حياتي. قد يبدو أنني قد وضعت حياتي في بعض الصناديق، وبالمناسبة أنا أجيب على الأسئلة، ولكن هذه هي حياتي. أنا لا أجيب على هذه الطريقة، لأن يجب ان افعل ذلك. ذلك يعتمد مرة أخرى على الشخص وخياراته. هذا هو انا، وأنا احب ذلك.
     
    'MY TV': هل فعلت شيئا فوق العاده في حياتك أوتحسن التدبير؟
     
    مراد: لقد فعلت بالتأكيد ... ومن الطبيعي جدا وأنا اداوم على القيام، لأن أنا شاب بما فيه الكفاية. تزوجت 28 سنة وقبل ذلك كان لي بعض السنوات في الجامعة، لذلك أنا قد فعلت الكثير من الأشياء المجنونة، في ذلك الوقت أيضا ... والآن استمر في العيش مع زوجتي ...

    'MY TV': هل تحب أكثر المسرح أو التلفزيون أو السينما؟
     
    مراد: أنا في الغالب احب السينما. بطبيعة الحال، ليس لدي خبرة كبيرة في هذا، ولكن في المستقبل، وأتمنى أن
    اختبر في مشاريع مختلفة، والتي ستأتي. انه حقيقة أن المسلسلات التلفزيونية يمكن أن تصل إلى عدد أكبر من الناس. وقد بث المسلسل الذي شاركت فيها، في 80 بلدا ... انه عددا كبيرا. الجميع يمكن مشاهدته! فإنه من السهل لشخص ما لتشغيل جهاز تليفزيونه مشاهدة مسلسل، من أن يذهب إلى السينما، حيث سيكون عليه أيضا الدفع. انه يبقى في المنزل، ويتجول على جهاز تليفزيونه ويرتاح. ولكن أنا أفضل السينما في حياتي. أنا من محبي السينما.
     
    'MY TV': هل تذهب إلى هوليوود إذا ما قدم اقتراح لك؟
     
    مراد: في حالة أن الاقتراح من شأنه أن يأتي، بالطبع أود أن أفكر في هذا، ولكن في حياتي أنا لا أنوي أن أذهب إلى هوليوود وصنع فيلم هناك. وأعتقد أن ممثل  أن يظهر أفضل في بلاده، من خلال مسلسلاتهم وإنتاجهم. بالطبع، هناك الأفلام التي تم تصويرها في اليونان ومعروفة جيدا في جميع أنحاء العالم . وقد أظهرت ثقافة البلاد في الخارج. وهذا أمر جيد جدا! ويمكن أيضا أن يتم هذا التعاون مع بلدي، لإظهار ثقافة تركيا، وليس كتجارة، كهوليوود، ولكن وجود بعض الجودة.


    'MY TV': ما هو العنوان  الذي تعطيه لحياتك؟
     
    مراد: أود أن أقول ... (الحياة جميلة)


    Thank you Bessie GR for the English translation......
    Murat Yıldırım International Fan Club Copy right 
    The link for English Translation

    https://www.facebook.com/notes/murat-y%C4%B1ld%C4%B1r%C4%B1m-international-fan-club/murat-y%C4%B1ld%C4%B1r%C4%B1ms-interview-with-my-tv-magazine-english-translation/212517528910280



    عدل سابقا من قبل المدير العام في الأربعاء نوفمبر 27, 2013 6:58 pm عدل 1 مرات
    avatar
    sarahmuratagha
    عضو سوبر
    عضو سوبر

    عدد المساهمات : 5867
    نقاط : 6653
    تاريخ التسجيل : 20/11/2011
    العمر : 35
    الموقع : جمهورية مصر العربية

    رد: لقاء مراد يلدريم مع مجله MY TV مترجم باللغه العربية

    مُساهمة من طرف sarahmuratagha في الأربعاء سبتمبر 04, 2013 11:46 am



    _________________
    سعيدة جدا بوجودي معكم [img][/img][img][/img][img][/img][img][/img]
    avatar
    Nsreen Savas
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 8686
    نقاط : 10542
    تاريخ التسجيل : 08/05/2011
    العمر : 41

    رد: لقاء مراد يلدريم مع مجله MY TV مترجم باللغه العربية

    مُساهمة من طرف Nsreen Savas في الإثنين سبتمبر 09, 2013 4:34 am

    [img][/img]
    avatar
    sarahmuratagha
    عضو سوبر
    عضو سوبر

    عدد المساهمات : 5867
    نقاط : 6653
    تاريخ التسجيل : 20/11/2011
    العمر : 35
    الموقع : جمهورية مصر العربية

    رد: لقاء مراد يلدريم مع مجله MY TV مترجم باللغه العربية

    مُساهمة من طرف sarahmuratagha في السبت نوفمبر 28, 2015 2:49 pm

    وحشنادخولك للمنتدي فطومة


    _________________
    سعيدة جدا بوجودي معكم [img][/img][img][/img][img][/img][img][/img]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 6:41 pm