MURAT YILDIRIM ARAB FANS HOME

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

الف مبروك افتتاح منتدى MURAT YILDIRIM FANS HOME
منتدى MURAT YILDIRIM FANS HOME مش هتقدر تغمض عينيك
اعزائي أعضاء منتدى murat yildirim lovers ارجو منكم وضع المساهمات في مكانها المخصص لها ليستمتع الجميع بمساهماتكم وشكرا

المواضيع الأخيرة

» ظهور جديد لمراد يلدريم بورتشين تيرزيوجلو..تفاصيل جميله بالداخل
الإثنين سبتمبر 04, 2017 1:30 pm من طرف sarahmuratagha

» لقاء جريده الصباح التركيه مع مراد يلدريم و ايمان الباني
السبت مايو 13, 2017 8:09 pm من طرف sarahmuratagha

» العشق الاسودج3
الجمعة أبريل 28, 2017 1:39 pm من طرف sarahmuratagha

» اغاني المطرب مصطفى صندل ....متجدد
السبت أبريل 22, 2017 11:17 am من طرف sarahmuratagha

» فيلم مراد الجديد
الإثنين مارس 20, 2017 11:20 am من طرف sarahmuratagha

» من سيربح المليون من تقديم مراد يلدريم
الثلاثاء فبراير 14, 2017 3:43 pm من طرف sarahmuratagha

» من سيربح المليون بالنسخة التركي
الأحد يناير 22, 2017 7:56 pm من طرف sarahmuratagha

» مراد يلدريم الافضل لعام٢٠١٦
الإثنين يناير 02, 2017 10:20 am من طرف sarahmuratagha

» زفاف مراد يلدريم
الجمعة ديسمبر 23, 2016 6:18 am من طرف sarahmuratagha


    لقاء جريده الصباح التركيه مع مراد يلدريم و ايمان الباني

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1422
    نقاط : 3770
    تاريخ التسجيل : 23/02/2011
    العمر : 38
    الموقع : مصر

    لقاء جريده الصباح التركيه مع مراد يلدريم و ايمان الباني

    مُساهمة من طرف المدير العام في الجمعة مايو 05, 2017 10:42 am

     مراد يلدريم: كنت سوف أجد  إيمان بغض النظر عن مكان وجودها في العالم

    Thank you so much izleyici platformu for English Translation

    The link :








    ؟ ~ الحب الذي تكنانه لبعضكما البعض هو الشيء الذي يشعر بمجرد النظر لكم. ماذا تسميه ؟


      إيمان ~ في تركيا العديد من الناس ينادون من  يحبون؛ حياني ....وحيدي... أردت أن أقول شيئا مختلفا، أردت قول طفلي



      ؟ ~ منذ زواجك انت  تعيشين في اسطنبول. كيف تصفين ما يجعلك هذا البلد تشعرين به  ؟





      إيمان ~ لقد عشت في اسطنبول لمدة 4 أشهر. لقد كانت 4 أشهر رائعة. تركيا بلد جميلة جدا. الخضار   و الزرقة جميل ،   هي مكان رائع. لقد كنت هنا ثلاث مرات في السابق، وفي كل مرة كان يسلبني هذا الشعور. قلت دائما لنفسي، اسطنبول هو مكان يجب أن أعيش فيه. الآن نحن في السلطان أحمد، وهذا المكان هو ساحر حقا



    ؟ ~ هل لك أن تصف مراد لنا؟






     إيمان ~ مهذب  للغاية، حساس ، وبطبيعة الحال وسيم جدا،   شخص محترم و  رائع.







      ؟ ~ ما الميزة أثرت فيك أكثر؟






      إيمان~ هو شخص يهتم. يعاملني مثل الطفله. أحب هذا كثيرا.









      ؟ ~ عندي فضول عن اليوم الذي تقابلتما فيه. هل انجذبت على الفور؟






      إيمان ~ في المرة الأولى التي التقينا به , شعرت أنه كان مختلفا. كان رجل مهذب. التقينا في لندن.


      مراد ~ لأغراض تجارية كنت أفكر إما لوس أنجلوس، أو لندن، وقال لي صديق مقرب أن لندن سيكون أفضل بكثير. ذهبت إلى لندن. بعد أسبوعين، مع صديق مشترك، التقينا في مقهى. كان هذا جو ودي. لم نكن عشاق على الفور. ولكن كلما تعرفنا على بعضنا البعض وقعنا في الحب. بالطبع تأثرنا ببعضنا البعض عندما التقينا لأول مرة، ومع ذلك تعمق وتحول إلى الحب واستمررنا في التعرف على بعضنا البعض





    هذا قدر  (نصيب)












    ؟ ~ انتما   من ثقافتين منفصلتين، تتحدثان لغات مختلفة. في حين أنه من الصعب في بعض الأحيان اقامه علاقة مع شخص يتحدث نفس اللغة. أليس من الصعب تحقيق ذلك كعشاق، أو حتى زوج وزوجة؟






    مراد ~ لدي صديقة مقربة جدا جورجية. نحن نفهم بعضنا البعض باللغة الإنجليزية كذلك. هذا هو مسألة الطاقة، طالما    كلا القلبين يفهمان  بعضهم البعض،  الثقافات المختلفة،اللغات المختلفة لم تعد مهمة. انت  قادرا على ايجاد بيئة  سعيدة. الشخص الذي هو من نفس ثقافتك هو جارك، شخص انت  نشأت معه، ولكن شخص ما ليس لديك أي علاقة معه. الشخص في الطرف الآخر من العالم، و ينبض قلوبكم على نفس الشيء, تشعر بنفس الأشياء،   تحبون نفس الأشياء، نفس الأشياء تزعجكما. لذلك فمن المرجح أن يمكنك التعايش  مع هذا الشخص,   هذا هو ما حدث مع إيمان  و انا   مثل التواصل مع شخص دون أن تقول حتى كلمة واحدة، وهذا هو ما بيننا. أينما كنت في هذا العالم كنت سوف  أجدها  ..





     إيمان ~ كوننا من ثقافتين مختلفتين ليس له أهمية. نحن ملزمون معا عاطفيا.





      مراد ~ هذا هو القدر (نصيب)!






      ؟ ~ هل أنا على صواب أن أقول أن كلا منكما أثر في  حياة الاخر ؟

    مراد ~ بالتأكيد. انها تعطيني كل شيء، وأنا لها.






    لا تبحث عن الحب، هو أتى من تلقاء نفسها
























    ؟ ~ ماذا تعني الأسرة لك؟  








    مراد ~ الأسرة هو شيء انت تقوم بتأسيسه. القادم  إلى العالم هو مصيرك، والأسرة التي تأسسها هو النصيب الذي تقوم بتأسيسه. هناك فرق كبير عندما تصبح أم وأب وبالتالي تصبح الأسرة، و تتزوج، وبالتالي تصبح أسرة. الشخص يرغب، و يقدم الله لهم. كل ما تريد انه يعطيك ذلك. إذا كنت ترغب في الذهاب في رحلة، يصبح   الطريق  متاح . هذا هو ما هو نصيب كل شيء. الأسرة هو الشيء الذي تقوم بتأسيسه ، وهذا هو الجزء الأكثر أهمية في النصيب  . و لهذا   السبب يترتب عليه كل   حياتك، وهذا   حدث مهم جدا من شأنها أن يؤثر  على حياتك كلها، و حياتك الآخرة إذا كنت تؤمن في ذلك. ولكنني أتكلم فقط عن نفسي، وهذا ليس شيئا كنت أبحث عنه. لم أكن أتطلع إلى المواقف بهذه الطريقة. منت دائما اقول  أنه سيحدث يوم واحد. تركت الأمر إلى الله   لجلب الشخص الذي   سيصبح حياتي  . كلما كان من المفترض أن يكون، فإنه سيحدث. إذا نظرت إلى الوضع في الاتجاه المعاكس، كنت قد وقعت  في الحب منذ فترة طويلة، وربما كنت قد تزوجت، ولكن هذا لن يكون الطريق الصحيح. ولكنني آمنت دائما أنه سيحدث من تلقاء نفسها في الوقت المناسب، و قد حدث.










    ؟ ~ كان حفل  زفافك وفقا للعادات المغربية. مع دخولكم الاستقبال في تيفور، كثيرون سخروا من هذا واصفا إياها بأنها دلو.  هل كان هذا مزعج جدا بالنسبة لك؟






     مراد ~ هذا أزعج  زوجتي كثيرا ولهذا هو السبب كنت مستاء كذلك. انه إهانة   لها، لعائلتها ولثقافتها. ثم فكرت في الثقافات الأخرى التي هي أيضا أهينت وهذا يزعجني. إن الرد الذي أعطيته في ذلك الوقت لم يكن رد فعل على شيء بديهي. وكان الرد على هؤلاء من كانوا متحيزين. أولئك الذين أقاموا هذه التعليقات التي أساءت في ذلك الحين. في بعض الأحيان عليك أن تتحدث بطريقة محددة بالنسبة لهم ليفهموا. إذا كنت تشاهد فيلم وتم حمل رجل في حفل زفافه في تفور سوف تستمتع بمشاهدة هذا. اذن لماذا يتعامل الناس بهذه الطريقة في الحياة الحقيقية؟ يمكنك القيام بذلك لإرضاء نفسك، انتقاد هذا الشخص، أو لمساعدة الشخص الذي تحب للشفاء. أن تكون ضيق التفكير تجاه الثقافات الأخرى أمر سيء للغاية. كانوا يمكن أن يكون قال .انظر لهذا الرجل! لقد دخل بشكل كامل في تلك الثقافة من اجل من  يحب، وهو في سلام مع ذلك. انه يظهر عاداتهم لنا، ولنا لهم. شكرا لك مراد يلدريم! التحدث أكثر من هذا هو سخيف بعض الشيء. تحتاج إلى إغلاق أذنيك لهذه الأشياء. في البداية كنت أقرأ كل شيء ولكن بعد ذلك اتخذت قرارا و سوف لن أعد أنظر إليهم. لا توجد نقطة في حجب نفسك. إذا أخذت كل شيء  كتب و قرأ سأبدأ في حجب  نفسي. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا؛ الناس أكثر ميلا إلى سوء المعاملة، والأسوأ من سوء المعاملة يجذب المزيد من الاهتمام.



    ؟ ~ كيف،هل  يمكنك التوضيح؟






    مراد ~ التفكير في المدينة، وهناك ألف شخص يعيشون هناك. كل منهم يفكرون بك بشكل سيئ. يمكنك الاستمرار في العيش في تلك المدينة، ولكن ابدا تخرج إلى العالم، وأحيانا الخروج والعودة إلى المدينة. أو ترك هذه المدينة، واكتشاف الملايين من الناس الذين ينظرون إلى الحياة بطريقة أكثر جمالا. وجه نفسك بعيدا عن الشر ونحو الخير. نحن بحاجة إلى تطوير هذه الميزة. أنا لن  أدخل تلك المدينة لفترة أطول. هذا   في الماضي، والسماح لهم البقاء في عالمهم والقتال مع بعضهم البعض.












    ؟ - لماذا طلب الرئيس رجب طيب أردوغان وزوجته أمينه أردوغان،  يد إيمان  للزواج من والدها؟







    مراد ~ والدها هو جنرال، ويعرفني كحد  أدنى. في البداية كان ضد هذا. أنا صريح. كنا ممكنا ان نتزوج، لكنني أردت أن أقنع والدها بطريقة ما ولكن هذه كانت فترة مجهدة جدا. قال والدها: أنا لا أعرف الثقافة، فهو ممثل، وأنا لا أريد هذا، ولن نتفق على هذا. كانت هذه مشكلة. كانت هذه فترة زمنية مرهقة جدا بالنسبة لي. لم أكن أعرف ما يجب القيام به. إذا كان في تركيا، فإنك تشارك الآخرين في الذهاب وشرح من أنا. كانوا يقولون: نحن نعرف هذا الرجل .. كيف أنا ذاهب للتعبير عن نفسي؟ لم أستطع النوم بسبب كل هذا الإجهاد. ليلة واحدة كان لي حلم الرئيس، وكان يطلب   يد ايمان للزواج. كنا جالسين في مكان ما، و نشرب القهوة، وهو يسأل عن إيمان. ثم فكرت. الله هذه هي علامة (يبتسم). اعتقدت أنني أستطيع أن أفعل هذا، ثم سألت الرئيس وكان أكثر كرما




    ؟ - ماذا قلت للرئيس؟






    مراد ~ أريد منك أن تطلب. هو وافق. أعتقد أنها كانت المرة الأولى التي يستخدم فيها فيس تايم من أي وقت مضى لطلب يد شخص ما للزواج. وفي الوقت نفسه كان شخص ما يسجل  فيديو. وبإذن من الرئيس، تم نشر الفيديو. بعد ساعة واحدة رأيت الفيديو والصور بنفسي.









    ؟ ~ ما هو رد فعل والد إيمان؟






    مراد ~ كنا نعتقد أنه إذا كان الطلب الاولى ليدها كان قام به الرئيس انه لا يمكنه أن يرفض، لأنه في الشرق الأوسط   معجب به جدا جدا. كما تعرض رئيسنا لخطر كبير من خلال القيام بذلك. فكر في ذلك، والدها يمكن أن يقول  لا. هي ابنته بعد كل شيء. وأعتقد أنه وافق لأنه معجب بالرئيس.

    إيمان ~ قبل أن يتم الطلب، توسلت أختي وأمي: من فضلك لا تسمح لوالدي أن يقول لا.





    الرجل الذي رأيت على الشاشة يبدو وكأنه  ملاك












     







    ؟ ~ هل يمكن أن تخبرنا قليلا عن عائلتك؟


    إيمان ~ تعيش  عائلتي في المغرب ولندن والقاهرة. والدي هو جنرال  لملك المغرب. لدي ثلاثة أشقاء وأخت واحدة. لقد تربيت في القاهرة، ثم انتقلت إلى لندن. بعد اختياري ملكة جمال المغرب و ملكة جمال العالم العربي،  بدأت التمثيل و عرض الازياء.















     
    ؟ ~ قبل مقابلة مراد هل عرفتيه   كممثل؟






      إيمان ~ بالطبع. عند مشاهدته في مسلسل ، استطعت أن أشعر أنه   حلو  جدا ومهذب . أقسم على ذلك. أنا أحب تمثيله. لقد شاهدت العديد من المسلسلات ولكن عند مشاهدته شعرت بشيء مختلف. لكني لم أفكر أبدا أن يوما ما  سيكون زوجي. نصيب! الرجل الذي رأيت على الشاشة بدا وكأنه ملاك. بدا ودود للغاية.




      ؟ ~ أنا عندي فضول عن اللحظة التي  تقدم للزواج. لو لم  يكن هذا  شخصي هل يمكن التوضيح؟






      إيمان ~ كنت في مطار لوس انجلوس. كان في اسطنبول. كنا نتحدث على الهاتف بشكل منتظم،   انه كان شخص مرح جدا في ذلك الوقت. قال: هل تتزوجني؟ فأجابت: بطبيعة الحال، لماذا لا، وقال: أنا جاد.


    ؟ ~ مراد  في هذه المرحلة أريد أن أسألك. عندما يتعلق الأمر بالحب هل يمكنك اتخاذ مثل هذه القرارات السريعة مثل هذا؟ ويبدو أن طلبك للزواج كان عفويا


     مراد ~ يمكنك أن تكون صديقا مع شخص لمدة 10 سنوات، ثم فجأة شخص ما يظهر أمامك الذي يمكنك مشاركته أكثر من صديقك من 10 اعوام. ذلك يعتمد على مدى عمق مساحه مشاعرك  . هو شيء يمكن أن يحدث على الفور. الإخلاص أيضا يجعله  ايضا  واضحا. الشخص ليس كائنا صعبا. كله  هو  نفسه. هذا هو كيف كان لإيمان و لي . شخص يجد شخص مثله   . يمكن أن يحدث هذا في لحظة. هذا هو كيف حدث لنا. مع كل يوم يمر أتعلم شيئا خاصا جديدا عنها. ذلك لأنني أدركت هذا أنني وقعت في الحب. لا يزال هناك الكثير من الأسرار عنها لا يزال يجب الكشف عنها، و مع بقاء قلبها نقي جدا هو الشيء الذي يقربني ليها مع كل يوم يمر. هذا هو ما جعلني اقع في الحب معك، هي رحلة وأنا مستمر في هذه الرحلة. أنا أحبها و اقع أكثر في الحب معها مع كل يوم يمر.







     
    ؟ ~ هل كان هذا طلب زواج  مدروس بعناية، أم كان هذا شيء جاء من عمق؟





    مراد ~ في الواقع كان  طلب للزواج الرسمي في أضنة. لقد شاركت تلك اللحظات على وسائل الاعلام الاجتماعية. و طلب الزواج الذي تقدمت به إيمان يفسر ما حدث بالطبع. لكن كان  طلب للزواج  في أضنة.







    ؟ ~ أضنة هو مكان خاص جدا بالنسبة لك. تنظيم الترحيب كنت أعدته بمراسم و تشريفات متعارف عليه   . ما الذي جعلك تختار هذا الاسلوب؟





    مراد ~ عائلتي والآخرين الذين  اعتبرهم أسرة كلهم  هناك. في الوقت نفسه أردت هذه المقدمة لتكون أول اجتماع دافئ، وفي الوقت نفسه أردت أن وضع خواتم الخطوبه على أصابعنا في هذا الحدث. إن المراسم و التشريفات أمر طبيعي في الثقافة التركية. أحب العيش و ان يكون لي حياة أخرى الأشياء الطبيعية في ثقافتنا. فقط لأن شيئا قد تم القيام به عدة مرات من قبل، لا تجعله قديما،  إنه  تجعله أصليا. أحب أن أكون أصلي. كنت أعرف أيضا أنها كانت سوف تجعلني ارى العادات الأصلية للمغرب. هذا هو السبب في أنني أردت لها أن ترى عاداتنا كذلك.







    ؟ ~ أعتقد أنكم على حد سواء أثريتم بعضكم البعض






    مراد ~ بالتأكيد هي  لي وانا  لها.







    ليس لديها أي توقعات أخرى غير الحب














      ؟ ~ ما هي أفكارك بشأن المستقبل وحياتك المهنية؟







      إيمان ~ الآن أولويتي مراد، حياتي المهنية غير ذات صلة. والأكثر أهمية الآن ان اكون بجانبه، و ان اكون زوجته. عرض الازياء و التمثيل  يمكن أن تنتظر الآن.







      مراد ~ لزوجتي ان تكون  الأسرة هي من أولويتها. المستقبل سوف يهتم بنفسه. لقد أنشأت حياتها من حولي. لهذا هو السبب في أنني أشعر أنني بحاجة لمساعدتها على الخروج أكثر من ذلك. أنا آمل لأنها ممثلة أن يوم ما  يمكننا أن نعمل معا. عندما يعطيك الشخص كل شيء، يفتح قلبهم لك،   وتريد أيضا أن ترد بالمثل أكثر من ذلك. تحولت إيمان نفسها لي تماما، وأريد أن أعتني بها في أفضل طريقة ممكنة. أريد أن أعطيها كل شيء من شأنه أن يجعلها سعيدة. ولكن الحب في أعلى الأولويات  في حياتنا ,البقية سوف تهتم بنفسها.





     

    إيمان ~ لدي العديد من العروض القادمة من حولي. ولكني لا أريد أن أترك مراد وأذهب. أريد أن أبقى بجانبه و افضل الجلوس في مكان تصويره.









    مراد ~ مواقفها تذكرني من الأشياء التي نسيناها. هذا هو شيء جميل، وجود الشخص الذي تحب بجانبك. أنت تقول أن زوجك   صديق  حياتك، وتريد أن تكون مع هذا الصديق  بجانبه كل لحظة. في مكان تصويري الأخير كانت هناك كل يوم.









    ~ هناك أشياء معينة نتعلمها. نسمع أنه في العصر الحديث اليوم، علينا أن نسمح لأحبائنا ان يكونوا احرار. ولكن أنت تقول، هذه ليست الطريقة التي هي عليه







    مراد ~ الحب يعني كوننا  واحد. بالطبع أنا أنا، وأنت أنت. بالطبع نحن شخصين منفصلين. ولكن هل كنتما قادران على أن تصبحا واحد ؟ إذا لم يكن بإمكانك تطبيق هذه القواعد على علاقتك. إذا كان شخص ما من اجل غير بلده، غير حياته، لديك الآن مسؤولية كبيرة أيضا.





    مراد ~ هي طفلتي. لا بد لي من حراستها وحمايتها مثل طفلتي. فكر في ذلك، الآن نحن نتحدث التركية، وهي لا تفهم كلمة واحدة، وقالت انها لا تعرف هذه البلد . ليس لديها توقع، مجرد الحب. انها تأتي من عائلة غنية جدا، والدها هو جنرال. انها مثل هذا الشخص، أن أستطيع أن أقول بصراحة أن عائلتي تحبها أكثر من أنها تحبني. أحب أن اكون مع شخص مثل هذا. انها شخص جيد جدا، والجميع يحبها.









    ؟ ~ الآن أنتما شخصان لأسرة. ما خططك للمستقبل؟


    مراد ~ نريد أربعة أطفال. ان شاء الله !






    إيمان ~ كل شيء عنا هو نفسه، بما في ذلك كم عدد الأطفال نريد

    avatar
    sarahmuratagha
    عضو سوبر
    عضو سوبر

    عدد المساهمات : 5867
    نقاط : 6653
    تاريخ التسجيل : 20/11/2011
    العمر : 35
    الموقع : جمهورية مصر العربية

    رد: لقاء جريده الصباح التركيه مع مراد يلدريم و ايمان الباني

    مُساهمة من طرف sarahmuratagha في السبت مايو 13, 2017 8:09 pm

    ماشاء الله ربنايسعدهم و يرزقهم الذرية الصالحة تسلمي فطومة علي الموضوع


    _________________
    سعيدة جدا بوجودي معكم [img][/img][img][/img][img][/img][img][/img]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 9:44 am